“طرق لجعل الأنثى لها أورغسيم -أفضل طريقة لجعل فتاة ذروتها”

رأس القضيب والجزء الأسفل من القضيب وفتحة القضيب وكيس الصفن هم مراكز الاستجابة الجنسية الأساسية عند الذكور بصفة عامة ولذلك يفضل أن تركز علي تلك المناطق، تجنيب الأسنان عن التصادم مع القضيب لأنه يكون مؤلم تماماً، وتستطيع استخدام الإيقاع المناسب أو الإيقاع الذي تراه ممتعاً لشريكك.

الفحص الجسدي: قد يقوم طبيبك بإجراء فحص جسدي عام للبحث عن الأسباب الجسدية لعدم الوصول للنشوة، مثل حالة طبية كامنة. قد يقوم طبيبك أيضًا بفحص المنطقة التناسلية للبحث عن سبب جسدي أو عضوي واضح لعدم الوصول للنشوة.

من جهة أخرى كشفت دراسة نشرتها مجلة التايم الأمريكية، أن ممارسة رياضة اليوغا التأملية بصورة دورية تحفز الأداء الجنسي لدى الفرد، وبصورة خاصة عند النساء. وجاء في الدراسة أن التنفس السريع عند ممارسة الرياضات بشكل عام يحفز الأعضاء التناسلية عند كلا الجنسين، وتأتي رياضة اليوغا لتضيف عنصراً هاما يتمثل بقوة التركيز والتأمل، الأمر الذي مع الوقت والممارسة يساعد رفع مستوى الأداء الجنسي، والتحكم بتقديم أو تأخير النشوة الجنسية.

معالجة الأطفال: يجب إعطاء الأطفال المصابين بالسفلس حقنة واحدة على الأقل من بنزاتين بنسيلين 50000 وحدة/كلغ عن طريق العضل (الحد الأقصى 2.4 مليون وحدة). وإذا كان السائل المخيّ النخاعيّ شاذّاً، يجب عندئذِ إعطاء بنزاتين بنسيلين أو بروكايين بنسيلين 50000 وحدة/كلغ عن طريق العضل أو الوريد مرة يوميّاً لمدة 10 أيام. وبعض الأطباء يوصي بعلاج أطول من 10 أيام لكل الأطفال المصابين بالسفلس.

تكمن الاختلافات  في المبنى الجسدي المختلف بين الرجل والمراة والتربية الاجتماعية. نعم، ولكن تعميم القول بان هناك اختلافات بين الرجل والمراة فيما يتعلق بطرق ممارسة الجنس قد يظلم العديد من النساء والرجال. وذلك لان العديد من النساء على وجه التحديد يرغبن كثيرا بممارسة الجنس ويتصرفن بـ”رجولية” اكثر، ومن ناحية اخرى، هناك عدد ليس بالقليل من الرجال الذين ترتبط العلاقة الجنسية لديهم بشكل مباشر وقوي بالعاطفة، مثل النساء.

الرجال يحبون أن تكون الهيمنة وقبل كل شيء نرى النساء كيف متحمس. تتضمن هذه التقنية ممارسة العادة السرية أمام شريك حياتك السيطرة على الأوقات التي يمكن أن تتدخل لكنت على اتصال، مما يجعل من الواضح الذي يقود كل وقت.

كيف يكون سكس بنات صح أفضل ؟ معظم الناس لا يدركون أن سبايتينغ حتى حياتك الحب يمكن أن تكون بسيطة مثل محاولة شيء مختلف قليلا عن ما كانوا يستخدمون ل. المتعة سكس بنات صحية يمكن أن تستمد من العديد من الأبعاد، وانها ليست فقط من لمسة أنه يمكن الحصول عليها. حاول معصوب العينين شريك حياتك – والمعروف باسم ندف – لخلق الترقب لتحسين سكس بنات صح. يمكن للتدليك تحريض الخلايا العصبية لاطلاق النار على فترات غير منتظمة، مما اضطر العضلات للاسترخاء ومساعدتك على تعلم النقاط الساخنة شريك حياتك في نفس الوقت.

جميع الحقوق محفوظة ( من محتويات برمجية ونصية وصور و تصميم و ترتيب وفكرة ) وهي ملك لـ عالم الجنس| الثقافة الجنسية و تخضع للقوانين الدولة لحماية حقوق الطبع و النشر و التوزيع .. و انت كمستخدم يسمح لك بإستخدام هذه المحتويات لأغراض شخصية وشرط إضافة رابط مباشر للصفحة ولا يُسمح بنسخ او تعديل او المتاجرة بالمواد المنشورة او اعادة نشرها او توزيعها بدون موافقة خطية مسبقة إدارة الموقع . علماً انك ستعرض موقعك الى الحذف من محركات البحث و إيقافه من قبل مركز المعلومات.

هناك العديد من الزوجات لا يعرفون ما هو الشعور بالنشوة أثناء العلاقة الزوجية. أو غير متأكدين إذا كان ما يشعرن به هو فعلا ما يسمى بالنشوة. اولا يجب أن نوضع بعض المعلومات البسيطة … أولا شعور المرأة بالنشوة الجنسية مختلف تماما عن الرجل . فبينما أن الرجل يستمتع بالأدخال (الولوج) و يمكن معرفة أنه قد بلغ النشوة بوصوله لمرحلة القذف فى حين أن المرأة لا يكمن أستمتاعها فى الأدخال و قد تأخذ من 10 دقائق الى 60 دقيقة لمتعتها أن تبلغ ذروتها. و حيث أن الوصول للنشوة لا يؤثر على فرص الحمل فلم يحصل و لا يحصل على الأهتمام الكافى فى مجتمعنا.

يحدث تشنّج وتقلّص في عضلات الثلث الخارجي من الفرج، ويحدث ذلك بشكل انعكاسي لمجرد التفكير بالعلاقة الجنسية أو البدء بها؛ فعند الشروع في الجماع أو مجرد اقتراب الزوج من زوجته يحدث هذا التقلّص اللاإرادي المؤلم جدا، ويمكن أن يحدث معه بعض التقلّصات في الفخذين، وهو ما يمنع محاولة الولوج من الأساس.

نجح أطباء في الهند في استئصال أكبر ورم دماغي في العالم بلغ وزنه 1,8 كيلوغراماً في عملية جراحية استغرقت حوالي 7 ساعات. وكان المريض يعاني من ورم في رأسه تضخم في السنوات الأخيرة حتى أصبح بحجم رأس إضافي.لا شك بأن الشاب الهندي سان

– الجنس في وقت مبكر صباح اليوم أيضا خيار كبير إذا كنت متعبا في الليل. يمكنك الحصول على مساعدة اضافية من موجة من هرمون تستوستيرون في الصباح. مستويات الدم من هرمون التستوستيرون أعلى مستوياتها قبل الفجر و40 ٪ أعلى مما كانت عليه في المساء.

تصبح أعضاءها التناسلية الخارجية أو الفرج (بما في ذلك البظر، فتحة المهبل، الشفاه أو الشفران الداخليان والخارجيان) محتقنة (متورمة) نظراً لزيادة إمدادات الدم. أما داخل جسدها، يتوسع الجزء العلوي من المهبل.

وهدفك الأساسى أثناء عملية الجماع هو ان تزيد تدفق الطاقة فى جسم زوجتك الى القيمة القصوى حتى تصل الى الرعشة الكبرى بينما تحافظ على طاقتك فى مستوى يمكنك التحكم فية حتى تشبع زوجتك أولا ثم تزيد طاقتك حتى القذف , ومع الخبرة ستتحكم فيها لتصلا انت وزوجتك الى الزروة فى نفس الوقت (الوفاق الجنسى)

ومن ثم يقوم باستثارة ( باطن الفخذين) أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج. وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التعذيب المرغوب ) , لكن ( احذر من لمس الفرج الآن) أي ( لاتلمس الفرج الآن ) , وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيييييف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها.

بالنسبة الكثير من الأفراد قد يجد أنه من الصعب تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة العلاقة الحميمية. خصوصاً أنه عندما يتعلق الأمر بالنشوة  يواجه النساء والرجال الكثير من الحقائق المؤسفة ففي بعض الحالات قد يوجد فتور جنسي عند أحد الأطراف ويصبح علي الطرف الأخر مجهود أكبر في محاولة تحفيز هزة الجماع ومن ناحية أخري قد تتمكن من الوصول إلي هزة الجماع بسهولة إلي مجموعة من النصائح الفريدة  التي تساعد في زيادة مستويات هزة الجماع .

وعلقت شانون بيل على ألزاتي أنه يرفض ببساطة أن يحتسب تجارب المرأة الذاتية كدليل علمي دقيق، وهو تصرف تقليدي للمتخصصون في علم الجنس من الذكور حيث أنهم يقللوا من صلاحية التجربة التي تمر بها المرأة. يكمن نقد شانون بل في صلب الاهتمامات النسوية حول هذه المناقشة، وهي تمثل ميل الذكور إلى “تجاهل، إعادة تفسير، وإعادة كتابة وصف المرأة الذاتي”. وتضيف أنه بالنسبة للبعض، المسألة هي مسألة اعتقاد أكثر منها مسألة فسيولوجية.

وبعبارة أخرى : اذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية , فلا يمكن للمرأة الوصول الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية ( حتى لو استمر ادخال العضو الذكري في المهبل و تحريكه فترة طويلة ! ) , لذلك فمداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *