“لا الفتيات مثل إعطاء الفم +كيف يو جعل امرأة ذروتها،”

كيف يكون سكس بنات صح أفضل ؟ معظم الناس لا يدركون أن سبايتينغ حتى حياتك الحب يمكن أن تكون بسيطة مثل محاولة شيء مختلف قليلا عن ما كانوا يستخدمون ل. المتعة سكس بنات صحية يمكن أن تستمد من العديد من الأبعاد، وانها ليست فقط من لمسة أنه يمكن الحصول عليها. حاول معصوب العينين شريك حياتك – والمعروف باسم ندف – لخلق الترقب لتحسين سكس بنات صح. يمكن للتدليك تحريض الخلايا العصبية لاطلاق النار على فترات غير منتظمة، مما اضطر العضلات للاسترخاء ومساعدتك على تعلم النقاط الساخنة شريك حياتك في نفس الوقت.

إن أعظم اكتشاف حدث منذ حوالي خمس سنوات، من قبل عالم سلوڤاكي، قد درس G-spot نسيجياً لمدة عشرين سنة، وحدد موضعها، وهي عبارة عن بروستات، نعم، أي امرأة عندها بروستات مثل الرجل، ولهذا عملياً، كل النساء يستطيعون القيام بعملية القذف مثل الرجال وأكثر.

فعند أثارة الجسم من خلال الموثرات السابقة يرسل العقل دم أكثر الى كلّ أجزاء الجسم،حتى يغذّي بالأوكسجين الجديد الذي تباعا يسمح للنظام العصبي بأن يصبح مشحون مما يسبب العرق عند الرجل و المرأة و أفرازات المهبل عند المرأة و المذى عند الرجل كما أيضا يكثر أفراز العاب 

عندما تُستثار المرأة تتمدد الأوعية الدموية في الأعضاء التناسلية لديها. يحدث زيادة في تدفق الدم في جدران المهبل، مما يؤدي إلى مرور السوائل عبرها. يشكل ذلك المصدر الرئيسي للت…زليق، الأمر الذي يجعل المهبل رطباً.

ما من شكٍ في أن الفتيات المراهقات هن الأكثر احتياجاً لإجراء عمليات الإجهاض و السبب في ذلك بسيط وهو أنهن لا يحسبن أي حسابٍ لإمكانية حدوث الحمل أو الإصابة بالأمراض المنقولة جنسياً و قد بلغت خطورة هذا الأمر حداً لا يمكن تصوره فأوباما مثلاً قد وصل إلى سدة الرئاسة عبر إباحته للإجهاض , وقد ظهر علينا في إحدى حملاته الانتخابية وهو يبرر للناخبين ما ذهب إليه بقوله بأن لديه ابنةً مراهقة و إنها قد تأتيه يوماً لتقول له مالا يحب سماعه فماذا يفعل عندها إن لم يكن هنالك إجهاض ؟

الحياة الجنسية، من بين الأمور التي يتم إهمالها بشكل كبير، ولا يتم إعطاؤها ما يلزمها من الإهتمام، و التفاني من أجل جعلها أفضل، خصوصا في المجتمعات الشرقية، فبمجرد التحدث عن هذا الشيء قد يسبب الإنرعاج لدى البعض. حيث دائما ما توضع المرأة في زاوية محدودة، ومحاصرة و لا يتاح لها معرفة الكثير من الأشياء عن حياتها الجنسية، و ايضا تغيب عنها التوجيهات، من أجل حياة جنسية صحية أكثر،

ولذلك فإن فن أصول المعاشرة الزوجية يهدف إلى تعليمك وتعليم زوجتك كيفية الوصول إلى ذروة اللذة في وقت واحد معآ، وفي أحيان أخرى أرى أنه لا يوجد علاقة بين الوصول إلى ذروة اللذة الجنسية والراحة والهناء وبين أن يحصل عليها الزوجان معًا أو احدهما قبل الآخر بقليل أو كثير بل أني أرى كثيرًا ممن راجعوني في عيادتي أنه يسعدهم ويسكرهم أن تحصل الزوجة على الراحة أولاً ثم ربما تجد الرجل يذهب لكى يشرب أو يدخل الحمام أو يأكل ثمرة فاكهة أو قطعة حلوى ويسامر زوجته بالكلام والضحك والمداعبة ثم يشبع رغبته على مهل.

من الصعب بلوغ الزوجين الذروة الجنسية بشكل متزامن سويةً في وقت واحد. لكن ينطبق على الجنس ما ينطبق الحياة، فالنساء ينبغي أن يكُنَّ أولاً، نظراً لأن الرجال يميلون عادةً إلى بلوغ الذروة الجنسية عادةً قبل النساء. ويقول الباحثون في مجال الجنس إن الرجال في المتوسط يصبحون مثارين جنسياً قبل عشر دقائق زمنية من النساء.

ولا داعي للإندهاش ، فتستطيع السيدات الحصول على معظم النشوة الجنسية عن طريق تقلصات العضلات ، الموجودة في الجزء السفلي من منطقة الحوض .وهذه هي نفس العضلات التي تستخدمها لإيقاف التبول في منتصف عملية إخراجه ( تسمى هذه التمارين الانقباض الواعي ، وهو نوع من التمارين التي تسمى كيجيل ) .

“هناك ضغوط اجتماعية على المراة لكي تكون نحيفة، بل ان النساء النحيفات، في بعض الاحيان، تخجلن حتى من اجسادهن وتعتقدن بانهن لسن نحيفات بما فيه الكفاية. من المعروف وجود علاقة وثيقة بين اضطرابات الاكل ومشاكل الاداء الجنسي”.

إذا كنتِ نادرًا ما تشعرين بهزة الجماع في اللقاء الجنسي أو لم تشعري بها مُطلقًا وكان ذلك يسبب لك ضيق نفسى ، قومي بتحديد موعد مع طبيبك. قد تشعرين بالخجل من التحدث عن الجنس مع طبيبك، وهو امر طبيعى تمامًا. إن طبيبك يستخدم مهارته العلمية لعلاج المشاكل الجنسية لمعرفتة بأهمية العلاقة الجنسية للسعادة في مختلف المراحل العمرية للسيدات.

أما النصيحة فهي بكل بساطة: لا داعي للسرعة في الإيلاج ولا داعي للحركات العنيفة بعد الإيلاج مباشرة، بل أن على الزوج أن يمهد بالمداعبة الخارجية قبل الإيلاج بملامسة وملاعبة ومداعبة الشفرين الصغيرين وبظر المرأة برفق مع إمكانية وضع الكريم أو الملين على الأصابع والانتظار حتى يظهر على المرأة الإثارة والاستجابة والاحساس بقرب وصول ذروة اللذة الجنسية أو الرعشة، وعليه بعد الإيلاج أن ينتظر ساكنآ بعض الوقت دون تحريك العضو وهنا سيلاحظ الزوج أن شعوره بالقذف سيقل تدريجيآ. خاصة إذا تحكم بعقله وشغله ببعض الأمور غير الجنسية مع أن هذا يكون صعب في البداية لكن عليك بالمحاولة. وإذا بدأ بالشعور بعدم الرغبة بالقذف بدأ بتحريك عضوه ببطء ويكرر نفس العملية السابقة وفي أثناء ذلك عليه ألا ينسى زوجته فيبادلها بالمداعبة بيده وفمه بفن وحساسية مرهفة.

المشعّرة المهبليّة Trichmonas vaginalis ، طفيليّة تسبّب أنواعاً من العدوى في المهبل أو القضيب. وقد لا يصاب النساء والرجال بأعراض لكنّهم ينشرون العدوى عن طريق الجنس. تسبّب المشعّرة عند النساء حكّة وتصريفاً مهبليّاً رقيقاً ورغويّاً أصفر مائلاً إلى الخضرة ذا رائحة كريهة. وغالباً ما تشعر النساء بالحكّة والألم عند التبوّل. وفي بعض الأحيان يصاب المهبل بالاحمرار والتقرّح. ولا يكون عند الرجال أعراض أيضاً عادة. ويكشف فحص للسائل المهبليّ أو التصريف الإحليليّ الممزوج مع قطرة من الماء الملحيّ تحت المجهر عن عضويّات المشعّرات السابحة.

تعمق الفريق أيضاً في 569 محادثة مثيرة، ليستخرج منها 8 مواضيع رئيسية يستخدمها الثنائي لإثارة الآخر: الهيمنة الجنسية (هل أنت عبدي الجنسي؟)، الطاعة الجنسية (إفعل ما تشاء بي)، التملك الجنسي (أنت لي)، الخيال الجنسي (تخيل أن أحداً يشاهدنا)، عبارات توجيهية (“أقوى! أسرع!)، التعزيز الإيجابي (أحب رائحتك/ أنت قوية)، الكلمات الحميمة (أحبك، حبيبي)، تعبير عن ردود الفعل (نعم، يا إلهي!).

One Reply to ““لا الفتيات مثل إعطاء الفم +كيف يو جعل امرأة ذروتها،””

  1. لوحدك أو مع شريكك، بإثارة تلك المنطقة والتربيت عليها وتحسس النهايات العصبية الحساسة فيها، يمكنك تحديدها أكثر واكتشاف وظائفها الخفية، وستصبح أكثر حساسية عند الإثارة والتضخم، بالرغم من أنها غدة كالبروستات لكنها مدموجة مع أنسجة قابلة للإثارة والتي تحتقن بالدم وتنشط عند الإثارة مثل القضيب الذكري تماماً.
    وأوضح راندولف أن العلماء اقتنعوا بعدم فعالية العلاج لدى النساء، بسبب الكثير من الأسباب.” وأظهرت الدراسة أن هرمون التستوستيرون يؤدي دوراً بسيطاً في تحفيز ميل المرأة إلى ممارسة الجنس، ولكن، العامل الأهم الذي يؤثر فعالياً في تحفيز الرغبة الجنسية لدى المرأة يرتبط بالرفاهية العاطفية.
    فالرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام , وهنا أؤكد على أهمية قول الرجل لزوجته ( أحبكي ) قبل كل لقاء جنسي مهما طالت العلاقة بينهما , فهي كلمة واحدة لاتكلف الرجل شيء , ولكن لها وقع جبار على قلب المرأة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *