“نصائح جيدة ضربة وظيفة |كيفية إعطاء الرجل عن طريق الفم”

انخفاض مستوى فيتامين D في الجسم يؤثر على الحالة النفسية والمزاجية لدى الطرفين، والذي يؤثر بدوره على الرغبة ويجعل الشخص أقل ميلًا للممارسة الجنسية. يمكن تعويض نقص فيتامين D عبر التعرض لأشعة الشمس، أما المستوى الطبيعي للفيتامين في الجسم فيجب أن يكون 60 إلى 80.

في معظم الأحيان نقطة G في النساء هو في اثنين / ثلاثةسم من المهبل، في جداره العلوي خلف العانة. بالنسبة لبعض النساء، قد تكون هذه النقطة أعمق، ولكن إذا كنت محظوظا ويمكنك الحصول عليها مع لسانك، ثم إعطاء انطباعا لا يمحى من الحبيب.

يحدث تشنّج وتقلّص في عضلات الثلث الخارجي من الفرج، ويحدث ذلك بشكل انعكاسي لمجرد التفكير بالعلاقة الجنسية أو البدء بها؛ فعند الشروع في الجماع أو مجرد اقتراب الزوج من زوجته يحدث هذا التقلّص اللاإرادي المؤلم جدا، ويمكن أن يحدث معه بعض التقلّصات في الفخذين، وهو ما يمنع محاولة الولوج من الأساس.

توجد إشارات لقذف الإناث موجودة في النصوص الجنسية الهندية، مثل الكاماسوترا (بكتل 1996)، ونصوص الأنانجا رانجا. التي ترجع للقرن السادس عشر.[5][13] العديد من المعابد الهندية مثل خاجوراهو (مادهيا براديش)، وهيكل كونارك صن (أوريسا)، ومعابد فيجاياناجارا بولاية كارناتاكا بها صور محفورة تصور قذف الإناث.

وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة الجنسية , و عندها المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجماع ) وهي استثارة البظر و الشفرتان.

والمقصود بهذا الأمر أن لا تهتم بشعور زوجتك بالنشوة الجنسية أم لا، بل كل ما يجب أن تهتم به هو الإكثار من القبلات والعناق وتوجيه الكثير من الكلام الرومانسي والكلمات الرقيقة لها حتى تشعر بالسعادة وربما بالنشوة الجنسية أيضاً، فالكثير من النساء يشعرن بالنشوة الجنسية من القبلات والعناق فقط. 

والعامل النفسي للمرأة مهم بالنسبة لها الى أبعد الحدود , وهو الذي يتحكم فيما اذا كانت المرأة ستستمتع بالجنس أو لا, وذلك بخلاف الرجل الذي قد يكون مستعدا للأداء الجنسي بعد ثوان معدودة من التفكير في الجنس و بغض النظر تماما عن حالته النفسية. لكن هذا لا ينفع أبدا مع المرأة , اذ تحتاج أن تكون في وضع نفسي مناسب كي تستجيب للمثيرات الجنسية.

الجو العام. “النساء بحاجة الى جو مناسب للدخول في العملية الجنسية”. “الاضاءة الخافتة، لكي لا ترى العيوب، الموسيقى… يردن ان يكون الزوج نظيفا ومعطرا، ان يكون حفلا مليئا بالمشاعر، ان لا تكون هناك افكار اخرى واشياء مثيرة للقلق. على سبيل المثال، الطفل يصدر ضجة، ماذا عن الاولاد، ماذا علي ان افعل غدا؟”.

يتناول هذا الكتاب المنهج الإكلينيكي لدى المفكر الفرنسي، والمحلل النفسي الشهير “جاك ماري إميل لاكان Jacques Marie Emile Lacan” (1901-1981)، والذي سطع نجمه في سماء فرنسا في خمسينيات القرن العشرين، وأصبح جزء لا يتجزأ من حركة الحداثة Modernism، بل كان مؤثراً رئيسياً أيضاً في مرحلة ما بعد الحداثة في مجال: الأدب، والفن، والفلسفة، والحركة النسائية Feminism، وفلاسفة ما بعد البنيوية وهو ما ظهر واضحاً وجلياً في السيمنارات [الحلقات النقاشية] التي أجراها في فرنسا، حيث انضم لهذه الحلقات النقاشية نجوم ساطعة في سماء العلم من بينهم: “داريان ليدر” والذي يعمل محللاً نفسياً في لندن، و”ديلوز” Deleuze (1925- 1995)، و”فوكو” (1926-1984)، و”بارتيز”، و”بول ريكور” و”جوليا كريستيفا”، و”لوبنتي”، و”التوسير”، و”سولزر”.,هذا وقد أطلق “لاكان” صيحته الشهيرة: “العودة إلى فرويد” وهي إشارة إلى إعادة قراءة أو “استنطاق” نصوص “فرويد” وإعادة تشكيلها على أسس من البنوية اللغوية- التي ابتدعها المفكر الفرنسي “فرديناند دو سوسير” F. De Saussure (1857- 1913) والذي كان له تأثير كبير في الفلسفة البنيوية الفرنسية- والألسنية والأنثروبولوجيا والفلسفة، ومن هنا هدفت حركة “لاكان” إلى تطوير التحليل النفسي من رواسب البيولوجيا والفسيولوجيا التي علقت به، أو بمعنى آخر: تلخصت إستراتيجية “لاكان” دائماً في إنقاذ روى “فرويد” وإعادة وضعها في سياق خال من الحتمية البيولوجية حيث أن وضوح وبساطة أفكار “فرويد” أدت إلى تشوهات وتبسيط مبالغ فيه من قبل بعض المحللين النفسين.

ويضيف كيرنر أن التقدم في السن يدفع الرجال إلى رفض استخدام الواقيات الذكرية لأنها تفقدهم المتعة، بينما تهمل النساء المتقدمات في السن طلب استخدامها من الرجال لأنهن يعتقدن أنهن بعيدات عن خطر الحمل، ما يزيد من انتشار الأمراض الجنسية بين هذه الفئة.

وإلى جانب هذه الأساليب، وهناك عدةقواعد التي تعزز سطوع من النشوة الجنسية بين الرجل. قاعدة واحدة: في هجومها في أي حال من الأحوال أن يصرف المفضلة. كل ما يحدث في هذه اللحظة شخص يدخل الغرفة أو بدء زلزال هزة الجماع لا يزال يحدث. وقفها مستحيلا. شيء آخر هو كيف ستكون ذات جودة عالية ومذهلة. لذلك، يجب أن لا تفعل في الفترة من الاعلى شريك النعيم شيء غير متوقع وحادة – أنه يضر به للوصول إلى أعلى ذروة المتعة.

مرض ضعف الانتصاب هو البرود العاطفى للحياة الجنسية لدى الرجال.فانك تعرف ان بمقدورك القيام بواجباتك ولكنك غير متاكد اين ومتى تستطيع ذلك.وهذا هو السبب فى ان ذلك غالبا ما ياتى بصدمة.فعلى الاقل المراة لديها اليقين على سان الياس حيث يتيح لنا ان نفكر للتحضير لهذا التغيير الجديد.

البروفسور كنسي يعتبر المؤسس الحقيقي لعلم الجنس الحديث. إذ لا يمكن التطرق إلى مختلف المشاكل الجنسية عند البشر دون التطرق لأعمال كنسي. فقد شكّل بدراسته للتصرف الجنسي عند البشر أساساً تقوم عليه الأبحاث بعلم الجنس.

كالعادة ,,, ( يجب ) عليك ( دائما ) أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على منطقة الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو ( البظر ).

يمارس العديد من المراهقين الأمريكيين الجنس الفموي قبل الجنس المهبلي، ولا ينظرون إلى هذا الأمر بجدية، ويرجح أن الذكور هم الذين يحصلون على فوائد أكبر من هذا النوع من الجنس ويتملكون فوائد اجتماعية وعاطفية، أما الإناث فهم أكثر عرضة للشعور بالذنب أو التشييء، أو أن الجنس الفموي ساهم في ضرب العلاقة العاطفية. ويميل المراهقون إلى تفضيل الجنس الفموي على المهبلي لأهداف عديدة كالسعي إلى المتعة، وتحسين العلاقة، واكتساب الشهرة، ودافع الفضول، ولأن الجنس الفموي أقل خطرًا من المهبلي.

فكرة أنّ مص قضيب الرجل يمكن أن يساعد النساء في منع الإجهاض يبدو مثل الخيال، ولكن يشير الباحثون إلى أنّه علم حقيقي! ووجدت دراسة أجريت عام 2000 أنّ التعرّض لفترات طويلة للبروتينات في السائل المنوي الخاص بوالد الجنين، يساعد الجهاز المناعي عند الأنثى على التأقلم مع حيواناته المنويّة، وكذلك الجنين.

يتواجد PSA في البول، ولكن يرتفع مستواه في العينات ما بعد النشوة الجنسية مقارنة مع ما قبل النشوة الجنسية. جمع عينات في وقت واحد من السائل المنوي أظهرت أيضا وجود PSA في كل من البول والسائل المنوي في جميع الحالات، ولكن بتركيز أعلى في السائل المنوي مما كان عليه في البول.[61]

حدوث الاضطرابات الجنسية عند النساء يعتبر أمرا صعبا جدا، وقد يحدث أن يقارن الرجل زوجته أو تقارن المرأة نفسها بما يحكيه بعض المحيطين.. وتتصوّر أن أداء الآخرين هو المستوى الطبيعي للأداء، وبالتالي فإن أي انحراف عن هذا المستوى يعني وجود خلل واضطراب.

“هناك ضغوط اجتماعية على المرأة لكي تكون نحيفة، بل ان النساء النحيفات، في بعض الاحيان، تخجلن حتى من اجسادهن وتعتقدن بانهن لسن نحيفات بما فيه الكفاية. من المعروف وجود علاقة وثيقة بين اضطرابات الاكل ومشاكل الاداء الجنسي”.

لا هل ترغب في الطريق شريك حياتك الأعضاء التناسلية للبحث؟ هل ترى البقع الحمراء ، قرحة ، الذروة وهناك أمور أخرى غير سارة؟ هل كان لديك أفضل من رفض ممارسة الجنس دون شكوك. واسمحوا شريكك التفكير لكم كل ما تريد ، ولكن صحتك أهم من بضع دقائق من متعة لها.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *