“نصائح حول إعطاء وظيفة ضربة فتاة أورغامز”

إن لحظة القذف هي اللحظة القصوى التي تصل فيها الطاقة الجنسية ذروتها ولا يستطيع مخ الذكر عندها مواصلة الإثارة الجنسية مما يجبره على إعطاء الأوامر إلى غدد البروستاتا والحويصلات المنوية لبدء عملية إفراز السائل عن طريق دفعات قوية متواصلة .. حتى إذا خرج هذا السائل فإن الطاقة الجنسية تتفرغ ويبدأ الجسم والأعصاب بالارتخاء وأخذ الراحة .. ولا يمكن معاودة هذه العملية مباشرة .. بل لا بد من فترة ليعود الجسم لحالته الطبيعية قبل هذه العملية .. وقد لا يستطيع كثير من الرجال معاودة الكرة إلا بعد مضي نصف ساعة أو أكثر وعند تقدم العمر لا يمكن المعاودة إلا بعد يوم أو يومين أو أكثر من ذلك..

عندما كنا منع القذف، وأنه ليس من الضروري أن يؤدي هذا في تحريك تهمة حيوية إلى أماكن أخرى، على مستوى الجسم كله، ولكن للدخول في نفس الدول من التأمل. في الواقع، فمن الأرجح أن مثل هذا الجهد سوف تضيف سوى مزيد من التوتر لتلك التي توجد بالفعل في الولايات المتحدة. سر كامل من عقد الحيوانات المنوية هو الاسترخاء أكثر وأكثر ومتابعة مع أذهاننا اتجاه الطاقة من خلال جسدنا المادي على طبيعة قنوات أعطى ذلك، من أجل أن يصل أينما تريد. وينبغي أن يكون الرجل استرخاء تماما واعية تماما لما يدور في داخله. الطاقة الجنسية يبقى متوازنة في المثلث الذي تشكله الإثارة والاسترخاء وعيه، الذي، بدءا من وسط الجنسي، وتوسع في الحوض أو في الجسم كله.

الأفوكادو غني بالفوليك والذي يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي للبروتين  ومد الجسم بالطاقة اللازمة كما أن الأفوكادو غني بفيتامين ب 6 والبوتاسيوم وهذه العناصر تزيد من الرغبة الجنسية لدي المرأة .يمكنك إدراج قطع الأفوكادو إلي طبق سلطة الفواكه والإستمتاع بالطعم الرائع .

يعتبر الجنس من مقومات الحياة الزوجية الناجحة، كون العلاقة الحميمية تشكل حوالي 95 في المائة من نجاح العلاقة بين الرجل و المرأة، فكلاهما سيعاني من النفور في حال تقصير أحدهما في القيام بواجباته الزوجية تجاه الآخر، فالبرود الجنسي لدى المرأة سيدفع بالرجل إلى التفتيش خارج المنزل عن ملذاته عند امرأة أخرى. أما مشاكل الرجل الجنسية فهي عديدة تؤدي إلى إصابة المرأة بالإحباط حين تقفل أمامها أبواب الحصول على اللذة، وحين يحرمها الزوج من الوصول إلى الرعشة الجنسية فتشعر بالخيبة والمرارة خاصة إن أصبح ذلك نمطا معتادا بالنسبة إليها، فتتحول عملية العلاقة الزوجية من علاقة حميمية جميلة إلى علاقة مؤلمة و مأساوية

تتعدد مناطق الإثارة لكل زوجة لكن أغلب النساء يحصلون على الإثارة الكاملة بعد المداعبة الحميمية لحلمات الثدي حيث يجب إعطاء الوقت الكامل لكل مرحلة ولكل عضو أنثوي، هناك أيضا مداعبة البظر وهو عضو جنسي في المرأة موجود في المنطقة أعلى الشفرين الصغيرين، غني بالنهايات العصبية، ويتطور عن نفس النسيج المكون للقضيب لدى الذكر جينيا، كذالك من بين المناطق الأكثر إثارة عند النساء هناك منطقة توجد على مسافة 5سم تقريبا داخل المهبل تسمى “G-SPOT” حيث تعبر من بين أكثر وأحسن إثارة عند النساء.

ويجب حماية عيون الأطفال الحديثي الولادة من السيلان (والعمى المحتمل) باستخدام مرهم تتراسيكلين 1%، أو مرهم إريثروميسين 1%، أو قطرات نترات الفضّة عند الولادة. يوجب عمل ذلك حتى لو لم يكن هناك علامات على السيلان عند الأم والأب.

على صعيد متصل وجدت إحدى الدراسات والتي نشرت في مجلة علم الغدد الصماء والأيض، أن رغبة المرأة في ممارسة الجنس تعتبر معقدة، وليست مرتبطة بالهرمونات بحد ذاتها، بطريقة مشابهة للرجال. وبدلاً من ذلك، تحتاج النساء إلى ما هو أبعد من ذلك، للإستجابة إلى الرغبة الجنسية. وقال مؤلف الدراسة وأستاذ الأمراض النسائية والتوليد في جامعة ميشيغان الدكتور جون راندولف إن “رغبة المرأة في الجنس، يعتبر أمراً معقداً للغاية.”

عندما تحصل على انتصاب، هي الغرف الأكبر توسيع الأجزاء التي ملء مع الدم مما تسبب بدوره في القضيب الخاص بك. حجم القضيب الخاص بك يقتصر حاليا على مجموع هذين يمكن أن تتخذ الدوائر الرئيسية عندما تكون مليئة بالدم، ولديك حجم الانتصاب الحد الأقصى الخاص بك.

الأجزاء الداخلية من الفخذين وخلف الركبة يحتويان على كثير من النهايات العصبية، لذا فهاتان المنطقتان من الأماكن الأكثر حساسية للمرأة إذا تم لمسهم بالعضو الذكري أو باليدين، ولكن حاول أن تتحكم بذكاء في هاتان المنطقتان حتى لا تسبب الازعاج لامرأتك من كثرة الشعور بالقشعريرة.

يقول هو انه لايوجد شئ خاطئ ومازال يقدرنى اكثر من اى وقت مضى و يبرر هذا بانه منهمك فى عمله كما اننى اظل اتسول اليه ليرى الصالح العام لحياتنا بسؤاله من كان مفيدا ويساعدنى عندما انقطع الطمث ولكنه مازال يتهرب من هذه القضية…كيف استطيع مساعدته لتخطيه هذه المشكلة؟

فالجنس عبارة عن طاقة تتدفق خلال الجسم ومركز هذة الطاقة هو المخ ، ومثيرات هذة الطاقة هى العيون-الشفاة-الأيدى-الحلمات-بشرة الجسم – والأعضاء التناسلية , ويتم التوصيل بين هذة الأعضاء و المخ عن طريق الجهاز العصبى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *