“وإعطاء له عن طريق الفم |نصائح لجعل امرأة أورغسيم”

“بعض النساء يعتقدن في انفسهن: اذا كنت امراة تمارس الجنس غير المالوف، او في مواقع خاصة – في البحر، المطبخ، على الغسالة، فماذا يعني ذلك بالنسبة لي، ماذا سيظنون بي، فقط النساء العاهرات والساقطات يفعلن مثل ذلك”.

أبذلا جهداً: حاول، عزيزي الزوج، أن تكون صبوراً عليها كي تكون مستثارة فعلاً قبل الجماع أو بعده. استمع إلى صوتها وهي تقول لك “أكمل” أو “توقف”، “أقوى” أو “أخف”. إن كنت قد وصلت الى حالة القذف وكانت زوجتك في طريقها لذلك، حاول مداعبتها ومساعدتها.

وكثيراً ما يوصي الخبراء جميع بعض الحلول السليمة لتزويد المستخدمين من دون فوائد ملحوظة لتحمل بعض الأثر مدفوعة مع بعض الخيارات. مكن وجود هذا النوع من أساليب التغلب على تردد العديد من الرجال علاقة مثل تجربة استثنائية. وباﻹضافة إلى ذلك، مختلف الدراسات التي يزعم أن على العناصر المختلفة لبعض الحلول لتكبير القضيب التي تظهر نجاحا ملحوظا، الفوائد التي أبلغ عنها وضع علامة على هذا النوع من الصيغ نقية وأيضا سيكون مكوناتها صحية تماما.

يأتي ” الجراد ” كأول حشرة ذات سمعة طيبة في إعطاء المقدرة الجنسية والطاقة والحيوية نظراً لغناه بالبروتين وقرون بعض الحيوانات التي تطحن وتلتهم ، كما في أفريقيا ، أو تعجن وتخبز ، كما في اليابان ، لها تأثير جيد على تنشيط الطاقة أما أشهر حشرة حازت على سمعة مهمة في هذا المجال ، فهي ” الذبابة الأسبانية ” رغم ذلك أدت إلى موت الكثيرين

وتقول أورنشتاين إنها صدمت لتعلم أن هذه الكراهية كانت طبيعية جدا بين الشابات. في كتابها، تشير إلى أنه عندما قال روبرت باتينسون تفاصيل مجلة “أنه يكره حقا المهبل” و “حساسية من المهبل”، بالكاد أي شخص مرتبط، وبما أن نجاح هذا الرجل يقع كليا تقريبا على الأوهام النسائية (الشفق، طفل)، وهذا هو بالتأكيد ضربة للمهبل في كل مكان.

بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية تكون ( دائما ) بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. ولكن بالمقابل , فان الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الى النشوة الجنسية والقذف.

نشوة جنسية اخرى: هي نشوة نقطة جي (G point). هذه النقطة في الواقع، عبارة عن مكان صغير مكون من اطراف عصبية الذي يقع في منطقة تبول المراة. يمكن الاحساس بالاثارة في هذه النقطة بطريقتين. الاولى، عن طريق الايلاج والثانية عن طريق اثارة نقطة معينة في المهبل. الغريب في الامر ان الباحثين غير متاكدين من وجود هذه النقطة من الاساس، ولكن من المعروف ان هناك نساء اكثر حساسية من غيرهن في المهبل، وعلى هذا فهن يشعرن بالاثارة بشكل افضل.

الاقتراح القائل بأنه يمكن للمرأة أن تخرج سائل من أعضاءها التناسلية كجزء من الشهوة الجنسية وصف بأنه “واحد من أكثر المسائل المثيرة للجدل ومحل النقاش في علم الجنس الحديث”. [محل شك][11] وقد نوقش القذف الأنثوي في الأدبيات التشريحية والطبية والبيولوجية على مر التاريخ المسجل. وقد تشككت الكاتبات النسويات في مدى الاهتمام المكرس لمسألة القذف الأنثوي بالمقارنة بالقذف لدى الذكور.[12]

Привет всем. Сорри, что долго не писал. На это были веские причины… Сегодня я хочу рассказать вам свою маленькую историю про крем для увеличения пениса на 3.5 сантиметра всего лишь за 14 дней. Только сразу отмечу, что данный крем полностью безопасен для здоровья, что также очень важно. Только не ржите)

العلاج بالتستوستيرون: تلعب الهرمونات الذكرية، مثل التستوستيرون، دورًا هامًا في الوظيفة الجنسية لدى النساء، على الرغم من وجود التستوستيرون بكميات أقل لدى النساء. نتيجة لذلك، قد يساعد التستوستيرون على زيادة الوصول للنشوة، خاصة إذا لم يساعد الاستروجين والبروجيسترون في ذلك. على الرغم من ذلك، فإن إعطاء التستوستيرون للنساء هو أمر مثير للجدل ولم تتم الموافقة عليه من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية كعلاج للاختلالات الجنسية لدى النساء. علاوة على ذلك، يمكن للتستوستيرون أن يسبب آثارًا جانبية سلبية، ومنها حب الشباب، وزيادة شعر الجسم (الزَبَب)، وتغيرات المزاج والشخصية. يبدو التستوستيرون أكثر فعالية في النساء الذين يكون مستوى التستوستيرون لديهن منخفضًا نتيجة للاستئصال الجراحي للمبيضين. لا ننصح بتجربة او تناول اى عقاقير او هرمونلت دون الرجوع للطبيب المعالج.

لا تصدقا الافلام: يرد في بعض الافلام أن الرجل والمرأة يصلان للرعشة في نفس الوقت.  ولكن مرة أخرى وفقاً لدراسات حديثة فإن 25% من النساء فقط يصلن للرعشة خلال الجماع، وأن غالبية النساء لا يصلن لرعشة المهبل Vaginal orgasm وإنما لرعشة البظر Clitoral orgasm أي في المنطقة الخارجية. هذا لأن هناك آلاف النهايات العصبية في الفرج والأجزاء الخارجية من المهبل وتحديداً في البظر، في حين أن الجزء الداخلي من المهبل ليست لديه نفس القدرات. يعني هذا أن غالبية هذه الأفلام ترسم في خيالك صورة عن الجنس ليست واقعية دوماً.

يعتقد البعض أن المرأة يمكن أن تصل إلى النشوة الجنسية في كل مرة تمارس فيها العلاقة الحميمة ولكن تقارير كثيرة أوضحت أن 30% من النساء لم يصلن إلى النشوة الجنسية قط أي واحدة من كل 3 نساء! وهذا تسبب في بعدهن عن العلاقة الحميمة مع تقدمهن في العمر، بل إن 80% من النساء يعانين من آلام مهبلية أثناء العلاقة تعيق من وصولهن إلى مرحلة النشوة، ولكن بالطبع هناك حلول طبية تحت إشراف الطبيب لتخفيف هذه الآلام.

“بغض النظر لا داعي للقلق في هذا الصدد. فإنه لا! معظم الرجال في الواقع غير قادر على آخر أكثر من 3 دقائق جنس كاملة قبل القذف. إذا كنت تعتقد أنه محبط لكنت تبدو من وجهة نظر المرأة. صدقوني أنها تكره ذلك! لا أن تمارس مرة أخرى لم يزد حجم القضيب الخاص بك وبطبيعة الحال، فإنه يمكن أن تشكل العضلات الكمبيوتر الخاص بك في حالة نظيفة يلتهم. هذا يمكن أن تساعد حقاً لكم للتحكم بالضبط عندما قمت النشوة وأخيراً نهاية القذف! إذا كنت بحاجة للقلق حول امرأة أحبطت محاولة لتجنيب مشاعرك مرة أخرى من أي وقت مضى!

إن المرأة المتزوجة تستطيع أن تحصل على النشوة القصوى بواسطة 1- الخيال الجنسي 2- المداعبة البظرية 3- استعمال يد ولسان وفم وعضو الزوج والأجهزة المساعدة – الهزازة – والإيلاج لقضيب الزوج أثناء الاستثارة البظرية سواء باليد أو اللسان أو الهزاز الكهربائي لأن المهم هو استثارة النقاط الحسية الغنية بالخلايا العصبية في المرأة – الشفاه، اللسان، حلمة الأذن، الرقبة، حلمات الثدي، البظر، ونقطة جي سبوت – ويلزم كذلك معرفة الأسباب العميقة لعدم وصول النساء للنشوة القصوى ومن أهمها : التزمت والجهل الجنسي والكبت والخوف والإحباط والاكتئاب والمشاجرة الزوجية والتعرض لتجارب جنسية مؤلمة كالاغتصاب أو علاج لالتهابات تناسلية والاحتقانات الحوضية وقرحة عنق الرحم وتغيير طريقة الجماع والوضعية الملائمة واستعمال المداعبة البظرية لفترات طويلة و تشجيع الزوج على معرفة مفاتيح النشوة في جسم الزوجة.

ومن بين الأشياء التي يقدرونها معظم النساء هو أن شريك حياتك يهتم توفير متعة، على الرغم من وجود الكثير من الإبداع. ومن المهم أن الرجل لديه الصبر والتحمل لإعطاء متعة, بل هو ذات جودة عالية القيمة في عالم المرأة.

وأضافت ان مسؤولي الصحة في أكبر مدن أوريجون كانوا قد طلبوا المساعدة من المراكز الامريكية العام الماضي الأمر الذي دفع المراكز الى تجنيد علماء في مجال الاجتماع والسلوك وأيضا أطباء الصحة العامة لدراسة أسباب هذه الزيادة. وقالت إن الفريق وجد ان بعض الجماعات من المثليين وغيرهم قد باتوا أقل حرصا في استخدام الواقي الذكري مع تضاؤل المخاوف بشأن انتقال الايدز ومع اتجاه كثيرين من المصابين بالايدز الى تلقي العلاج بصورة متزايدة للحد من انتقال فيروس الايدز. بحسب رويترز.

وتشير البحوث الأخيرة إلى أن الشابات الآنمرتين من المرجح أن تعطي شفهيا دون الحصول على أي وقت مضى في المقابل. والأسوأ من ذلك: 28 في المائة فقط من النساء قالوا إنهم يتمتعون فعلا بالقيام بذلك. نعم، أن تمتص (بطرق أكثر من واحد).

في محاولة لتذوق جسمها مثل ثلاثة أثناء وجبة. ومعظم النساء الحصول على غضب عندما شريك هو في عجلة من امرها كما لو كان هو من ضغط الوقت أو مشغول جدا لقضاء وقتهم في المداعبة. تعلم تقنيات جديدة للسيطرة على القذف. هذا سيساعدك لتنغمس جسدها وإيجاد مجالات جديدة غير مستكشفة.

الدراسة التي جاءت لتؤكد ما كان شائعا عن ممارسة رياضة اليوغا وتأثيرها المباشر على الحياة الجنسية للأفراد، أكدت أن هناك عناصر أثارة تؤثر بشكل مباشر على الرغبة الجنسية عند ممارسي هذه الرياضة، حيث أن الأوضاع التي يتم اتخاذها أثناء ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى نقل الجسد من وضعية إلى أخرى، والجو العام داخل صالات اليوغا الجماعية، كلها عوامل تحفز الغرائز الجنسية.

فالرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام , وهنا أؤكد على أهمية قول الرجل لزوجته ( أحبكي ) قبل كل لقاء جنسي مهما طالت العلاقة بينهما , فهي كلمة واحدة لاتكلف الرجل شيء , ولكن لها وقع جبار على قلب المرأة.

أما عن الشفاهين الكبيرتين والصغيرتين فلهما تأثير جنسي بسيط بالمقارنة مع البظر ولكن لهما تأير جنسي جيد عند مداعبتهما باللسان وتمرير الشفاه عليهما من الداخل (الجزء القريب من فتحة المهبل) ويجب تجنيب الأسنان عن التصادم مع الجهاز التناسلي، وأخيراً يتبقي المهبل.

أستمرى حتى تشعرى بالذة الجماع (الذة غير الرعشة النهائية) ثم توقفى وأخرجى الفضيب او على الأقل نصفة لتلتقطى أنفاسك ولتعطى فرصة لجدار المهبل بالراحه وايضا تعطى زوجك فرصة فى التحكم فى نفسة لتأخير القذف و ابدئى بالتقبيل والأحضان ثم عودى من جديد بهذة الطريقة ستتجد الذة كل مرة وستطول مدة الجماع

في كثير من الحالات بل اظن جل الحالات يكون السبب نفسيا وليس عضويا. والعامل النفسي يلعب دورا كبيرا في أداء الانسان ليس في الحياة الجنسية فقط بل في كل مكونات الحياة. شباب اليوم يعيش احباطا وخللا نفسيا سببه البطالة ومشاكل الشغل بالنسبة لغيرالعاطل والاحساس بالعجز والنقص. وعدم القدرة على تاسيس بيوت والنهوض بتكاليف الزواج . بالاضافة الى تأخر سن الزواج فإن اقوى فترات القدرة الجنسية تكون في مقتبل العمر. بالاضافة الى فتن هذا العصر العري والتبرج والافلام الاباحية والعادة السرية التي تأتي كنتيجة والتي تنعكس سلبا على الاداء الجنسي.

هذه الأمور المشتركة منطقية من وجهة نظر التطور، فعندما ترى شخصًا ما يبكي فإنّك تتعاطف معه لأنّك تستطيع أن تشعر به وتفهمه ونفس الشيء بالنسبة للنشوة الجنسية، إذا كان هناك اختلاف تام في النشوة الجنسية لن يتحقق الاتصال المرجو نفسه لكن أن تكون جزءًا من تجربة شريكك في هزة الجماع يحسن من رغبتك ومن نشوتك الخاصة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *