“وكيفية الحصول على امرأة قبالة، |وأفضل طريقة للحصول على امرأة إلى أورغسيم”

يمكن علاج تجرثم الدم والتهاب المفاصل بواسطة سفترياكسون 1 غ عن طريق الوريد مرة في اليوم لمدّة 7 ـ 10 أيام. ومن البدائل سفتيزوكسيم أو سفوتاكسيم 1 غ عبر الوريد كل 8 سعات لمدّة 2 ـ 3 أيام أو إلى أن تتحسّن أحوال المرء، ويليه سيفيكسيم 400 ملغ عن طريق الفم مرتين في اليوم أو سيبرفلوكساسين 500 ملغ عن طريق الفم مرتين في اليوم لإكمال 7 ـ 10 أيام من المعالجة الإجماليّة. وفي المناطق التي لا تزال تعمل فيها هذه الأدوية، يمكنك إعطاء أموكسيسيلين 500 ملغ عن طريق الفم 4 مرات في اليومن أو دوكسي سيكلين 100 ملغ عن طريق الفم مرتين في اليوم، أو تتراسيكلين 500 ملغ عن طريق الفم 4 مرات يوميّاً لمدّة 7 ـ 10 أيام.

أي مرحلة بوجود أعراض عصبيّة أو فحص سائل مخيّ نخاعيّ شاذّ: بنيسيلين بلوري مائيّ 3 ـ 4 مليون وحدة عن طريق العضل كل 4 ساعات لمدة 14 يوماً، أو بروكايين بنسيلين مائيّ 2.4 مليون وحدة عن طريق العضل مرة في اليوم لمدة 14 يوماً وبروبينيسيد 500 ملغ 4 مرات يوميّاً لمدّة 10 ـ 14 يوماً، يلي ذلك حقنة بنزاتين بنسيلين 2.4 مليون وحدة عن طريق العضل.

وينبغي هنا معرفة أن الوصول إلى الذروة الجنسية ليس سِباقاً مع الزمن ولكنه تصاعد مشترك للإثارة والحماسة، وبهذا فقط بإمكان الزوجين بلوغ الذروة الجنسية بشكل متزامن معاً في وقت واحد. وإذا اتَّبَع الزوجان هذه النصائح ولم يبلغا الذروة المتزامنة فعليهما عدم الشعور بالإحباط، فالعملية الجنسية مثل غيرها من الأعمال: فالتدريب خير وسائل المهارة والإتقان والـمِران هو سرّ الأداء الناجح.

الجماع الضعف الجنسي ضعف الانتصاب الجنس الزواج علاج الضعف الجنسي اسباب الضعف الجنسي الثدي تكبير الثدي غشاء البكارة ﺍﻟﻔﻴﺎﺟﺮﺍ ﺍﻟﺮﻏﺒﺔ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﺔ ﻟﻴﻠﺔ ﺍﻟﺪﺧﻠﺔ ﺍﻟﻨﺴﺎء الضعف الجنسى العادة السرية الفياجرا اسباب ضعف الانتصاب الممارسة الجنسية الحمية الغذائية سرطان الثدي امراض الثدي الدورة الشهرية ﺍﻻﻧﺘﺼﺎﺏ ﺍﻟﻌﻼﻗﺔ ﺍﻟﺠﻨﺴﻴﺔ

وقالت الدراسة إن بعض الرجال الذين يصلون إلى نشوتهم بسرعة يشعرون بالنعاس مباشرة، ويغطّون في النوم من دون أي احترام لرغبة المرأة، أو إبداء أي اهتمام بأحاسيسها، وكأن النشوة مقتصرة على الرجال فقط. وأشارت الدراسة إلى أن المداعبة قبل الجماع مهمة للغاية، وهي جزء لا يتجزأ من العملية.

القاعدة الثانية للذكور مذهلةهزات الجماع: في هذا الوقت سيدة يجب أن يركز كل اهتمامه على قضيب الرجل. عندما تصل الإثارة ذروتها، وأهم وتقريبا منطقة مثير للشهوة الجنسية الوحيدة في الرجال هو القضيب. لكانت النشوة النوعية، مع نهجه، وهو رجل يختار غريزي موقف يؤدي إلى تحفيز القضيب ضغط الأفضل والأكثر كثافة. شريكه مرغوب فيه لهذا لتعلم للحد من عضلات المهبل. إذا كانت تكرر مثل هذا الخفض خلال الجماع، وخصوصا عندما النشوة الجنسية من الذكور، ويبدو شريك حياتك كما لو ضغط قضيبه باليد.

المرأة تنجذب لأمور لا أغلب الرجال بعين الحسبان: إن اعطاء المرأة مزاجاً رومانسياً، والقيام بلفتات معينة مثل قول أو كتابة كلمات معينة، أو إضاءة الشموع أو الموسيقى وغير ذلك يمكن أن يجذب المرأة. هذا أمر يستهين به عدة رجال. ينطلقون مباشرة لممارسة الجنس، ثم يتعجبون لماذا مهبل المرأة جاف ولماذا لا تتجاوب المرأة معه. كذلك اعتني برائحتك وبالكلمات التي تقولها لها وطريقة تعاملك معها، وكما يقولون فإن أقصر الطرق إلى قلب المرأة هو أنفها، أما أقصر الطرق إلى رعشة المرأة ربما يكون في إصغائك إلى إحساسها والارتحال في عالم جسدها دون أن تهمل الأجزاء الخارجية التي تعد مفتاح اللذة عند نسبة كبيرة من النساء. 

ويتوقع العلماء التهافت على العقار من قبل الرجال ممن يعانون ضعفاً في الانتصاب لم يستجب لعقاقير أخرى مطروحة للضعف الجنسي مثل “الفياغرا” و”كياليس” و”ليفيترا.” وقال غولدشتاين، الذي قام بتأليف أكثر من 300 دراسة في مجال العجز الجنسي، أن البيانات الأولية تشير إلى أن “ستيندرا” سريع الفعالية مقارنة بالأدوية الأخرى المتوفرة حالياً، إلا أن إثبات ذلك مرهون باستخدامه على نطاق أوسع.

أما عن الشفاهين الكبيرتين والصغيرتين فلهما تأثير جنسي بسيط بالمقارنة مع البظر ولكن لهما تأير جنسي جيد عند مداعبتهما باللسان وتمرير الشفاه عليهما من الداخل (الجزء القريب من فتحة المهبل) ويجب تجنيب الأسنان عن التصادم مع الجهاز التناسلي، وأخيراً يتبقي المهبل.

من المعروف أن العضو الذكرى يتكون من أنسجة عضلية، و كما هو الحال مع جميع الأنسجة العضلية فى الجسم التى تحتاج للتمرين المنتظم حتى لا تتعرض للضمور والإنكماش، كذلك فإن النسيج العضلى للعضو الذكرى يحتاج لحدوث الإنتصاب بشكل دورى للحفاظ على كفاءتة الخلايا…

طول فترة المداعبة يتفاوت من شخص لآخر، لكن المرأة بشكل خاص ترغب في أن تطول فترة المداعبة قبل الجماع؛ لتصبح مستعدة للمعاشرة الحميمة، حتى أن بعضهن يشعرن بالألم في المنطقة التناسلية إن لم تكن فترة المداعبة كافية لإثارتها. أما الرجل فهو يحتاج إلى مداعبة لا تكون طويلة عادة من أجل أن يكون مستعداً للمعاشرة.

بالغوص في فكرة أن بعض الكلام الجنسي يحفز انتقال الدوبامين لدى الشخص، تقول أخصائية العلاقات الجنسية في نيويورك Logan Levkoff إن العبارة الجنسية المفضلة لدى الرجال هي “أنا أصل للذروة”، وكأنها البرهان الأكبر أنه يعرف إمتاع حبيبته، وتدفعه هو حتى على الوصول إلى النشوة معها. بينما النساء يحببن سماع عبارات تعطي الأفعال للأحاسيس وتصف المشاعر، تماماً لو كان أحداً يأكل طبقاً لذيذاً ويصف في الوقت نفسه كم هو شهي، ما يجعله حتى أكثر شهية بعد، على نسق “أحب ماذا تفعل بجسدي الآن/ أحب لما تقبلني هكذا”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *